Advertisement

وفاء الكيلاني وتيم حسن / رد طليقة تيم حسن على زواجه من وفاء الكيلاني النهار : رفع عدد من النجوم اللبنانيين والسوريين شعار العدالة للطفل السوري عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك تضامناً وإستنكاراً لحادثة الإعتداء.

وفاء الكيلاني وتيم حسن / رد طليقة تيم حسن على زواجه من وفاء الكيلاني النهار : رفع عدد من النجوم اللبنانيين والسوريين شعار العدالة للطفل السوري عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك تضامناً وإستنكاراً لحادثة الإعتداء.. وفاء الكيلاني مقدّمة برامج وإعلاميّة، استحوذت على انتباه الجميع من اليوم الأول من خلال أعمالها، إطلالتها وحتى مواقفها. يشار إلى أن وفاء الكيلاني لديها طفلان من زوجها الأول اللبناني طوني مخايل، وهما جودي، وريان، ثم تزوجت من الفنان السوري تيم حسن في مايو/ أيار 2017، ولم تنجب منه بعد. وفاء الكيلاني تشعل انستقرام بأحدث صورها الرومانسية مع زوجها تيم حسن ‏. وفاء الكيلاني وتيم حسن في لقطة رومانسية تشعل انستقرام bitlyurl على الرابط وذكرت المصادر أن طلاق وفاء الكيلاني وتيم حسن تم قبل تاريخ 15 نوفمبر / تشرين الثاني المنصرم، مبينة أنها توجهت لاحقا إلى البنك الأهلي في الإسكندرية لاستلام 100 ألف دولار.

وتقدم وفاء الكيلاني، حاليا برنامج السيرة، فيما يعمل تيم حسن حاليا على مسلسل الهيبة الذي اختارت إدارة إنتاجه تحييده عن المارثون الرمضاني. 31 آذار الفائت كان يوماً مميزاً لي ولزوجتي، حيث مُنحنا. وإن كل الأخبار السيئة التي يتم الترويج لها من قبل صحافيين الأقزام هي كاذبة وليست أكثر من شائعة كي يحققوا نسبة قراء عالية! وفاء الكيلاني مقدّمة برامج وإعلاميّة، استحوذت على انتباه الجميع من اليوم الأول من خلال أعمالها، إطلالتها وحتى مواقفها. ففي المتاهة سنجد شعرها متوسط الطول المنسدل هو التسريحة الذي اعتمدتها منذ الحلقة الثالثة وحتى نهاية حلقات.

بعدما ضجت مواقع التواصل بخبر طلاقهما هذا ما حصل بالتفصيل بين تيم حسن ووفاء الكيلاني
بعدما ضجت مواقع التواصل بخبر طلاقهما هذا ما حصل بالتفصيل بين تيم حسن ووفاء الكيلاني from www.lebanon24.com
وأتت الترجيحات حول إنفصال وفاء الكيلاني وتيم حسن مع التغريدات التي كانت تكتبها الإعلامية المصرية في الفترة الأخيرة، والتي كانت تتمحور حول الفراق والندم والتجاهل، أمّا السبب الرئيسي لتداول كمية الأخبار كان بعد نشر صفحة إيلي باسيل عبر إنستقرام. وتكمل وفاء الكيلاني اليوم عامها الـ 47 فهي من مواليد 10 سبتمبر 1972. يذكر أن الكيلاني وزوجها الفنان تيم حصلوا على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات في 31 مارس الماضي. وإن كل الأخبار السيئة التي يتم الترويج لها من قبل صحافيين الأقزام هي كاذبة وليست أكثر من شائعة كي يحققوا نسبة قراء عالية! رفع عدد من النجوم اللبنانيين والسوريين شعار العدالة للطفل السوري عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك تضامناً وإستنكاراً لحادثة الإعتداء. من هنا، وبمناسبة عيد ميلادها الـ48 سنعرّفك على قصّة حب وفاء الكيلاني وتيم حسن، شاهديها في الفيديو أعلاه. مي جودة منذ الحلقة الثالثة تحديدا من برنامج المتاهة الذي قدمته وفاء الكيلاني في عام 2015، وهي تفضل أن تستقر على تسريحة شعر واحدة لكل برنامج! نشر الإعلامي إيلي باسيل عبر حسابه على إنستغرام، خبرا كشف فيه عن طلاق الفنان السوري تيم حسن والإعلامية وفاء وكتب باسيل:

وظهرت الكيلاني وحسن في العزاء لأول مرة بعد أنباء طلاقهما التي انتشرت خلال الشهر الماضي على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يخرج أحد منهما ليوضح حقيقة باقة ورد تحمل اسم وفاء الكيلاني وتيم حسن في سرادق عزاء حاتم علي.

وظهرت وفاء الكيلاني، في أحضان زوجها وحازت الصورة على إعجاب متابعيها الذين تغزلوا في جمالهما ورومانسيتهما. وفاء الكيلاني تشعل انستقرام بأحدث صورها الرومانسية مع زوجها تيم حسن ‏. وفاء الكيلاني تتحدث عن الفراق وتيم حسن يرد. نشر الإعلامي إيلي باسيل عبر حسابه على إنستغرام، خبرا كشف فيه عن طلاق الفنان السوري تيم حسن والإعلامية وفاء وكتب باسيل: يذكر أن الكيلاني وزوجها الفنان تيم حصلوا على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات في 31 مارس الماضي. .وفاء الكيلاني عن زوجها الممثل السوري تيم حسن، حيث تلقي نشطاء السوشيال ميديا الخبر بصدمة كبيرة بعد أن ظهر الثنائي بالعديد من الصور الرومنسية التي تدل على مدى علاقة الحب القوية التي تجمعهم، لكن وفاء الكيلاني التزمت الصمت ولم تنفي الأنباء المتناقلة. وكانت وفاء الكيلاني، قد احتفلت مؤخرا بإنطلاق الهيبة، على الطريقة المصرية، عبر تغريدة لها حيث كتبت ووووسع. انضمّ النجم السوري تيم حسن وزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني إلى قائمة الفنانين الذين حصلوا على الإقامة الذهبية في دبي، وأعلنا عن ذلك عبر حسابهما في إنستغرام، حيث نشر حسن صورة لبرج خليفة وكتب قائلاً: حضرت وفاء الكيلاني برفقة تيم حسن، عزاء الراحل حاتم علي، في سوريا، حيث إنتشرت صور لها وهي تقف إلى جانب منى واصف وسلمى المصري. من هنا، وبمناسبة عيد ميلادها الـ48 سنعرّفك على قصّة حب وفاء الكيلاني وتيم حسن، شاهديها في الفيديو أعلاه. وسيبقى حب تيم ووفاء فوق كل الأكاذيب وفوق كل اعتبار. ليتضح فيما بعد أن الأمر كان على سبيل الدعابة على لسان الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا خلال استضافتها في برنامج. وأشارت إلى أن طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني تم بهدوء عقب بعض الخلافات والمشاكل.

تزوجت وفاء الكيلاني في 25 أغسطس 2008 من «طوني مخايل» العامل وفي 9 مايو 2017، أعلنت عن ارتباطها بالممثل السوري تيم حسن وعقد القران في حفلة عائلية صغيرة بمنزل عائلتها في القاهرة، أطلق. انضمّ النجم السوري تيم حسن وزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني إلى قائمة الفنانين الذين حصلوا على الإقامة الذهبية في دبي، وأعلنا عن ذلك عبر حسابهما في إنستغرام، حيث نشر حسن صورة لبرج خليفة وكتب قائلاً: المتابعون على السوشال ميديا، عبروا عن إحترامهم الكبير لـ وفاء الكيلاني، خاصةً وأنه على حد تعبيرهم، حضرت دون أي مصادر بهرجة. تحرص الإعلامية وفاء كيلاني على نشر صور ولقطات رومانسية تجمعها بزوجها الفنان تيم حسن، وشاركت مؤخرا جمهورها ومتابعيها. وأشارت إلى أن طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني تم بهدوء عقب بعض الخلافات والمشاكل.

قبلة رومانسية وفاء الكيلاني تحتفل بعيد ميلاد تيم حسن بعد شائعات الانفصال خبر في الفن
قبلة رومانسية وفاء الكيلاني تحتفل بعيد ميلاد تيم حسن بعد شائعات الانفصال خبر في الفن from media.filfan.com
وفاء الكيلاني تتحدث عن الفراق وتيم حسن يرد. يذكر أنه ومنذ زواج وفاء الكيلاني من تيم حسن، فإن وفاء لا تنشر إلا عدداً قليلاً من الصور التي تجمعهما، حفاظاً على خصوصيتها. تيم حسن وفاء الكيلاني قصة حب ترجمتها نضرات وضحكه. رفع عدد من النجوم اللبنانيين والسوريين شعار العدالة للطفل السوري عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك تضامناً وإستنكاراً لحادثة الإعتداء. وسيبقى حب تيم ووفاء فوق كل الأكاذيب وفوق كل اعتبار. وتقدم وفاء الكيلاني، حاليا برنامج السيرة، فيما يعمل تيم حسن حاليا على مسلسل الهيبة الذي اختارت إدارة إنتاجه تحييده عن المارثون الرمضاني. انضمّ النجم السوري تيم حسن وزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني إلى قائمة الفنانين الذين حصلوا على الإقامة الذهبية في دبي، وأعلنا عن ذلك عبر حسابهما في إنستغرام، حيث نشر حسن صورة لبرج خليفة وكتب قائلاً: وظهرت وفاء الكيلاني، في أحضان زوجها وحازت الصورة على إعجاب متابعيها الذين تغزلوا في جمالهما ورومانسيتهما.

وفاء الكيلاني وتيم حسن تجاهلا شائعة الطلاق.

ليتضح فيما بعد أن الأمر كان على سبيل الدعابة على لسان الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا خلال استضافتها في برنامج. احتفى الوسط الفني، بخبر زواج الممثل السوري تيم حسن، والإعلامية المصرية، وفاء الكيلاني، والذى وأحدث ضجة كبيرة بين محبى الفنان. تداولت تقارير مؤخرا أنباء بشأن انفصال الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، والفنان السوري تيم حسن. يشار إلى أن وفاء الكيلاني لديها طفلان من زوجها الأول اللبناني طوني مخايل، وهما جودي، وريان، ثم تزوجت من الفنان السوري تيم حسن في مايو/ أيار 2017، ولم تنجب منه بعد. وفاء الكيلاني مقدّمة برامج وإعلاميّة، استحوذت على انتباه الجميع من اليوم الأول من خلال أعمالها، إطلالتها وحتى مواقفها. برنامج الحكم وفاء الكيلاني مع تيم حسن. وفاء الكيلاني تتحدث عن الفراق وتيم حسن يرد. وتزوج تيم من الإعلامية المصرية وفاء، عقب انفصاله عن الفنانة ديمة بياعة. نشر الإعلامي إيلي باسيل عبر حسابه على إنستغرام، خبرا كشف فيه عن طلاق الفنان السوري تيم حسن والإعلامية وفاء وكتب باسيل: وتكمل وفاء الكيلاني اليوم عامها الـ 47 فهي من مواليد 10 سبتمبر 1972. وظهرت وفاء الكيلاني، في أحضان زوجها وحازت الصورة على إعجاب متابعيها الذين تغزلوا في جمالهما ورومانسيتهما. بالفيديو وفاء الكيلاني تحتفل مع زوجها تيم حسن بالعام الجديد 2019 وسط رومانسية وحب وترسل غمزة لمعجبات تيم حسن وفاء الكيلاني وتيم حسن. وظهرت وفاء الكيلاني بالصورة، وهي في منزلها تستند على الأريكة، معلقة عليها وقالت:

.وفاء الكيلاني عن زوجها الممثل السوري تيم حسن، حيث تلقي نشطاء السوشيال ميديا الخبر بصدمة كبيرة بعد أن ظهر الثنائي بالعديد من الصور الرومنسية التي تدل على مدى علاقة الحب القوية التي تجمعهم، لكن وفاء الكيلاني التزمت الصمت ولم تنفي الأنباء المتناقلة. يذكر أن الكيلاني وزوجها الفنان تيم حصلوا على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات في 31 مارس الماضي. وأتت الترجيحات حول إنفصال وفاء الكيلاني وتيم حسن مع التغريدات التي كانت تكتبها الإعلامية المصرية في الفترة الأخيرة، والتي كانت تتمحور حول الفراق والندم والتجاهل، أمّا السبب الرئيسي لتداول كمية الأخبار كان بعد نشر صفحة إيلي باسيل عبر إنستقرام. مي جودة منذ الحلقة الثالثة تحديدا من برنامج المتاهة الذي قدمته وفاء الكيلاني في عام 2015، وهي تفضل أن تستقر على تسريحة شعر واحدة لكل برنامج! حضرت وفاء الكيلاني برفقة تيم حسن، عزاء الراحل حاتم علي، في سوريا، حيث إنتشرت صور لها وهي تقف إلى جانب منى واصف وسلمى المصري.

وفاء الكيلاني تطلب الزواج من تيم حسن كنج كونج
وفاء الكيلاني تطلب الزواج من تيم حسن كنج كونج from i.ytimg.com
وفاء الكيلاني وتيم حسن تجاهلا شائعة الطلاق. تيم حسن وفاء الكيلاني قصة حب ترجمتها نضرات وضحكه. تداولت مواقع إلكترونية والتواصل الاجتماعي، أنباءً عن انفصال الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني والممثل السوري تيم حسن، بعد زواج دام عام و 7 أشهر. .وفاء الكيلاني وتيم حسن يمر منذ فترة بخلافات تصل إلى حد الجفاء والانفصال، وفي كل مرة يتم حلها وتجاوزها، ولكن في الفترة الأخيرة زادت حدة هذه الخلافات وسببها الرئيسي هو غيرة وفاء الكيلاني الشديدة على تيم حسن، فضلا عن تباعدهما بسبب ظروف أعمالهما، إذ أن وفاء. ليتضح فيما بعد أن الأمر كان على سبيل الدعابة على لسان الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا خلال استضافتها في برنامج. وذكرت المصادر أن طلاق وفاء الكيلاني وتيم حسن تم قبل تاريخ 15 نوفمبر / تشرين الثاني المنصرم، مبينة أنها توجهت لاحقا إلى البنك الأهلي في الإسكندرية لاستلام 100 ألف دولار. وظهرت وفاء الكيلاني بالصورة، وهي في منزلها تستند على الأريكة، معلقة عليها وقالت: وفاء الكيلاني مقدّمة برامج وإعلاميّة، استحوذت على انتباه الجميع من اليوم الأول من خلال أعمالها، إطلالتها وحتى مواقفها.

وتزوج تيم من الإعلامية المصرية وفاء، عقب انفصاله عن الفنانة ديمة بياعة.

وفاء الكيلاني وتيم حسن احلا ثنائي في الدنيا. تداولت تقارير مؤخرا أنباء بشأن انفصال الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، والفنان السوري تيم حسن. نشر الإعلامي إيلي باسيل عبر حسابه على إنستغرام، خبرا كشف فيه عن طلاق الفنان السوري تيم حسن والإعلامية وفاء وكتب باسيل: رفع عدد من النجوم اللبنانيين والسوريين شعار العدالة للطفل السوري عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك تضامناً وإستنكاراً لحادثة الإعتداء. يذكر أنه ومنذ زواج وفاء الكيلاني من تيم حسن، فإن وفاء لا تنشر إلا عدداً قليلاً من الصور التي تجمعهما، حفاظاً على خصوصيتها. بالفيديو وفاء الكيلاني تحتفل مع زوجها تيم حسن بالعام الجديد 2019 وسط رومانسية وحب وترسل غمزة لمعجبات تيم حسن وفاء الكيلاني وتيم حسن. وأشارت إلى أن طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني تم بهدوء عقب بعض الخلافات والمشاكل. من هنا، وبمناسبة عيد ميلادها الـ48 سنعرّفك على قصّة حب وفاء الكيلاني وتيم حسن، شاهديها في الفيديو أعلاه. الفنان تيم حسن وتردده كثيراً إلى منزلها بعلم والديها هدّدها برفع دعوة قضائيَّة ضدَّها للحصول على حضانة طفليه، إن لم يُعلَن عن الزّواج بطريقة رسميّة لذلك اضطرت لإعلان زواجها من خلال صورة نشرتها على مواقع التّواصل الاجتماعي، وقصَّة حب وفاء الكيلاني وتيم حسن. يشار إلى أن وفاء الكيلاني لديها طفلان من زوجها الأول اللبناني طوني مخايل، وهما جودي، وريان، ثم تزوجت من الفنان السوري تيم حسن في مايو/ أيار 2017، ولم تنجب منه بعد. وفاء الكيلاني مقدّمة برامج وإعلاميّة، استحوذت على انتباه الجميع من اليوم الأول من خلال أعمالها، إطلالتها وحتى مواقفها. وتكمل وفاء الكيلاني اليوم عامها الـ 47 فهي من مواليد 10 سبتمبر 1972. برنامج الحكم وفاء الكيلاني مع تيم حسن.

انضمّ النجم السوري تيم حسن وزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني إلى قائمة الفنانين الذين حصلوا على الإقامة الذهبية في دبي، وأعلنا عن ذلك عبر حسابهما في إنستغرام، حيث نشر حسن صورة لبرج خليفة وكتب قائلاً: وفاء الكيلاني. الفنان تيم حسن وتردده كثيراً إلى منزلها بعلم والديها هدّدها برفع دعوة قضائيَّة ضدَّها للحصول على حضانة طفليه، إن لم يُعلَن عن الزّواج بطريقة رسميّة لذلك اضطرت لإعلان زواجها من خلال صورة نشرتها على مواقع التّواصل الاجتماعي، وقصَّة حب وفاء الكيلاني وتيم حسن.

Posting Komentar

0 Komentar